منتديات الموصل الترفيهية

اغاني , نكت , صور , اشعار
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ايهما تفضل ان تحب او ان تحب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميمي
مشرفة منتدى المرأه
مشرفة منتدى المرأه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 169
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

مُساهمةموضوع: ايهما تفضل ان تحب او ان تحب   الجمعة ديسمبر 14, 2007 11:23 am

السـلام عليكم

×?°أيهما تفضل أنت (( أن تُحَب )) أو (( أن تُحِب )) ؟؟×


دائماً نسمع أن الحب اساس الحياة

.. و الحب سر الوجود ..

والحب هو نبع الحنان .. والحب طهارة وعفة ..

و الحب قلب حي .. و الحب وردة حمراء في ريعان شبابها ..

الحب يجعل الانسان سعيد ..


الحب امتلك كل مكان .. كل القلوب .. كل البشر .. من حواء ام آدم ..

فأنتشرت كلمات الحب وعمت كل مكان فاصبح هناك اكثر من كلمة للحب ..

منها محبة .. مودة .. عشق .. تتيم .. ولهآ ..... ولم ننتهي بعد



ولكن الحب له معانٍ كثيرة و اختلاف بين ان ( أن تُحَب ) أو ( أن تُحِب)

يقول أحد كبار المفسرين في مجال الحب وهو ( زيغزغلر ) أن أروع ثاني شيئ في الحياة هو أن تُحَب ( أي أن يُُحبك الآخرون )


وأروع شيئ في الحياة هو أن تُحِب ( أي أن تُحب أنت الآخرين )


ويرفض البعض هذه القاعدة

فالبعض يقول أن حب الآخرين لنا هو أهم بكثير من حبنا لهم


فانتم ماهو رايكم


أيهما تفضل أنت (( أن تُحَب )) أو (( أن تُحِب )) ؟؟

بانتظـاركم ..

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ghaithkhalid
مساعد المدير
مساعد المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 675
العمر : 36
الموقع : بالمكتب او بالبيت
تاريخ التسجيل : 08/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ايهما تفضل ان تحب او ان تحب   الجمعة ديسمبر 14, 2007 4:24 pm

موضوع ksh5a بس طبعا افضل ان الناس يحبوني والمحبي من الله طبعا مثل ما يقول المثل كلشي ينباع بالسوق بس المحبي من فوق يعني سبحان الله اكو ناس ما ينجرعون ابد ابد مع العلم هيم خوش ناس بس ما ينجرعون ليش معغف واكو ناس بس بيناتنا سلام بس ينحبون مال العمة وتحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosul.yoo7.com
ميمي
مشرفة منتدى المرأه
مشرفة منتدى المرأه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 169
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ايهما تفضل ان تحب او ان تحب   الأحد ديسمبر 16, 2007 2:37 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
med7at-net
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 201
العمر : 35
الموقع : http://mosul.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 07/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ايهما تفضل ان تحب او ان تحب   الأحد ديسمبر 16, 2007 2:53 pm

انت توب

_________________



ياصاحبي لا معي تتعب ولاتشقى ..مايتبدل الوقت ..واخلاقي هي اخلاقي ..

ان جيت ارحب .. وان ماجيتني ..تبقى انت اكثر انسان عزيتة من اعماقي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mosul.yoo7.com
 
ايهما تفضل ان تحب او ان تحب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الموصل الترفيهية :: منتديات العائلة العراقية :: منتدى الرجل-
انتقل الى: